المحليات

أمير منطقة جازان يقلّد عددًا من القيادات الأمنية رتبهم الجديدة

أمير منطقة جازان يقلّد عددًا من القيادات الأمنية رتبهم الجديدة

جازان -أقلام الخبر 

قلّد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز، أمير منطقة جازان، في مكتبه اليوم، مدير إدارة دوريات الأمن العميد محمد بن عبدالله هندي، ومدير إدارة المرور العميد علي بن سعيد المالكي، وعددًا من القيادات الأمنية بالأمن العام في المنطقة، رتبهم الجديدة، وذلك بحضور مدير شرطة المنطقة اللواء الدكتور عويد العنزي.

 وهنأ سموه الضباط المُرقّين، متمنيًا لهم التوفيق في أداء مهامهم، وأن تكون هذه الترقية عونًا لهم على خدمة الدين ثم المليك والوطن.

 من جهتهم، عبّر الضباط المُرقّون عن شكرهم وتقديرهم لسمو أمير المنطقة، مؤكدين أن هذه الثقة ستكون دافعًا لهم لبذل المزيد من الجهد والعطاء في خدمة الوطن.