الرياض -أقلام الخبر
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، في مكتبه بقصر الحكم اليوم، معالي رئيس جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور أحمد بن سالم العامري، وعددًا من منسوبي الجامعة.
واطّلع سموه خلال الاستقبال على جهود الجامعة في مجالات التعليم والبحث والابتكار، وما تنفذه من مبادرات وبرامج أكاديمية تسهم في تعزيز مخرجاتها التعليمية والبحثية، إلى جانب خططها الحالية والمستقبلية.
وتسلّم سموه نسخةً من التقرير السنوي للجامعة، وتقرير أوقاف الجامعة ودورها في دعم برامجها الأكاديمية والبحثية وتعزيز استدامة مواردها، بما يسهم في تحقيق مستهدفاتها التعليمية والتنموية.
(0) التعليقات
تسجيل الدخول
إضافة رد على التعليق
الردود
لا توجد تعليقات