المحليات

"سير" تُطلق هويتها الجديدة بالتزامن مع اليوم الوطني

"سير" تُطلق هويتها الجديدة بالتزامن مع اليوم الوطني

الرياض -أقلام الخبر 

أطلقت شركة "سير" -أول علامة تجارية سعودية لصناعة السيارات الكهربائية ومعدات التكنولوجيا الأصلية- هويتها البصرية الجديدة بالتزامن مع مناسبة اليوم الوطني الـ95 للمملكة، حيث كشفت عن أول شعار ثنائي اللغة العربية والإنجليزية، في قطاع السيارات عالميًا، والمستوحى من تصاميم سياراتها؛ ليعكس الإلهام والابتكار.

 وتعيد هوية "سير" الجديدة تعريف العلامة التجارية، بدمجها المتكامل بين اللغتين العربية والإنجليزية التي تُجسد في حضورها البصري معنى اسم "سير" باللغة العربية, الذي يجسد الحركة والتقدّم، وبتصميمها الحديث وألوانها المستوحاة من هوية المملكة، لترسّخ مكانة الشركة علامة سعودية بجذور محلية وطموحات عالمية، تسعى لتتخطي المألوف وريادة التقدّم والتحول.

 وكشفت "سير" عن عنصر تصميمي تنفرد به تصاميمها، يتمثّل في (32) شريطًا ضوئيًا، يظهر بشكل بارز في جميع سياراتها؛ تمهيدًا للإطلاق العالمي المرتقب لطرازات السيدان والدفع الرباعي المنتظر الكشف عنها قريبًا، ويجسّد عدد الأشرطة الضوئية القيَّم الأساسية للشركة وارتباطها برحلة المملكة العربية السعودية منذ إعلان توحيدها تحت راية واحدة في عام 1932م.