الدمام - مريم الأحمد
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الإثنين، سفير اليابان لدى المملكة باسوناري مورينو.
وجرى خلال اللقاء مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

بيئة خليص تنفذ فرضيّة طوارئ بسد المرواني
المعهد الوطني لأبحاث الصحة يعلن اكتمال المرحلة الأولى من مبادرة أبحاث الأوبئة
مركز القلب بالقصيم يُنجز 30 عملية قلب مفتوح بالجرح المصغّر
خادم الحرمين الشريفين يرأس جلسة مجلس الوزراء في جدة
الإسعاف الجوي بحائل يباشر أربع حالات إسعافية ويعزز سرعة الاستجابة للحالات الحرجة
المملكة تفوز بأرفع جائزة للأمم المتحدة للخدمة العامة 2026 عن "بنك البيانات الوطني" ومنصة "استشراف" في سدايا
أمير منطقة الرياض يكرم الفائزين بجائزة جامعة المجمعة لخدمة المجتمع في نسختها الخامسة
143 متنزهًا وحديقة و45 ممشى تعزز الجاذبية السياحية لصيف منطقة الباحة
الشمام المنتج محليًا يغذي أسواق المملكة بأجود الأصناف
استقالة رئيسة وزراء ليتوانيا بعد أقل من عام من توليها منصبها
نائب أمير منطقة جازان يستقبل القنصل العام لسلطنة عُمان بجدة
المملكة تُشارك في الاجتماع الــ 23 للجنة الإحصاءات والسياسات الإحصائية في OECD
أمير الشرقية يستقبل منسوبي هيئة تطوير المنطقة
"النخيل والتمور": الروثانة تحقق انتشارًا واسعًا في أسواق التمور
خادم الحرمين الشريفين يهنئ الدوق الأكبر لدوقية لكسمبورغ الكبرى بذكرى اليوم الوطني لبلاده
سمو ولي العهد يهنئ الدوق الأكبر لدوقية لكسمبورغ الكبرى بذكرى اليوم الوطني لبلاده
تنفيذ حكم القتل تعزيرًا بخمسة جناة في منطقة عسير
أمير المنطقة الشرقية يرعى حفل تكريم الفائزين في جائزة "هاكاثون غرفة الشرقية للألعاب الإلكترونية"
الأمير سعود بن نايف يستقبل المدير العام لفرع وزارة النقل والخدمات اللوجستية بالشرقية
الدمام - مريم الأحمد
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الإثنين، سفير اليابان لدى المملكة باسوناري مورينو.
وجرى خلال اللقاء مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

(0) التعليقات
تسجيل الدخول
إضافة رد على التعليق
الردود
لا توجد تعليقات