المقالات

شقراء ترحب بصاحب السمو الملكي أمير منطقة الرياض الامير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز 

شقراء ترحب بصاحب السمو الملكي أمير منطقة الرياض الامير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز 

 

 منذ شهر تقريبا وبمناسبة تخرج طلبة جامعة شقراء سعدنا بزيارة صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وكانت الفرحة كبيرة وعظيمة ، فقد شرف ابناءه طلبة الجامعة ورعى حفلهم وشاركهم فرحة التخرج . 

 واتناء الزيارة اطلع سموه على التطور الذي وصلت اليه المحافظة كماقام بافتتاج بعض المشاريع وابدى حرصه حفظه الله على معرفة طلبات المواطنين واتخاذ مايلزم بشأنها

 

لقد عرف عن سموه تفقد محافظات المنطقة ومراكزها وتذليل الصعوبات تحقيقا لراحة المواطنين ولتواكب التطور والبرامج المستهدفة حسب رؤية ٣٠/٢٠ وأيضا حضور المناسبات المجتمعية تشجيعا ومشاركة للمواطنين .

 

 من هذا المنطلق نترقب زيارة سموه يوم الاحد الموافق ١٤٤٦/١/٢٢ لرعاية الحفل المقام بمناسبة اقامة مهرجان فلفل شقراء في نسخته الرابعة هذه الزيارة اضافة لزيارات سموه السابقة ستظل ذكرى جميلة وشاهد على حب ولاة الامر على مشاركة المواطنين مناسباتهم وتعزيز اللحمة بين الشعب وقادته . 

 

  وقبل ان اضع نقطة في آخر السطر اعرض لسموه أن هناك مشاريع بدأ العمل فيها وتوقفت من ذلك اكتمال شبكة الصرف الصحي في بعض الاحياء وحتى الآن لم يتم ربط المنازل مثل حي الاندلس بشقراء وهو من الاحياء ذات الكثافة السكانية والطرق داخل الحي بحاجة الى لوحات ارشادية .

 

 ٢- المدينة الصناعية بشقراء لم يتم تشغيلها بشكل يوفر فرص عمل للشباب سواء خرجي الجامعة او المعاهد الصناعية وكذا التعليم العام . 

 

سوق الخضار واللحوم بشقراء من المباني القديمة يحتاج الى دراسة سواء بناء سوق جديد او تطوير السوق الحالي ليواكب التطوير الذى تحظى به المدينة ويستجيب للحاجة الحالية والمستقبلية .

 

 المسلخ والطرق المؤدية اليه هي الاخرى بحاجة الى اصلاح فالمبنى قديم وأيضاالطرق غير منارة ومنها الطريق الرئيسي والذي بحاجة الى توسعة وعمل ارصفة ولوحات ارشادية .

 

✍🏼عبدالله عبدالرحمن الغيهب